اخر الاخبار .. القبض على أخصائي اجتماعي بتهمة اغتصاب فتاة بدار أيتام بأكتوبر

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة 6 أكتوبر من القبض على «محمود. ع»، أخصائي اجتماعي بجمعية رعاية الطالبات اليتيمات، بتهمة اغتصاب فتاة داخل الجمعية تحت التهديد، وجار عرضه على النيابة العامة للتحقيق.

تلقي العميد رأفت الحلواني مأمور قسم شرطة قسم ثاني أكتوبر بلاغا من «نادية. ح»، مديرة جمعية الطالبات اليتيمات بمنطقة 6 أكتوبر، بأن «محمود.ع»، أخصائي اجتماعي بالجميعة، قام بالتعدي الجنسي على فتاة داخل الجميعة تحت التهديد.

وقالت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن «جمعية الأيتام، استعانت بأخصائي اجتماعي لمناقشة مشاكل المقيمين بالجمعية، وأنه حصل على معلومات من ملفات موجودة داخل الجمعية بان (دينا.ع)، سبق الاعتداء عليها جنسيًا».

وأضافت التحريات أن الأخصائي الاجتماعي استغل تلك المعلومات وقام بالتعدي جنسيًا على المقيمة أكثر من مرة مما أسفر عن إصابتها بتهتك في أعضائها التناسلية وتم نقلها إلى المستشفى.

وأكدت التحريات أن الفتاة كانت تعرضت لهتك عرض من الخلف على أيدي أحد العاملين أثناء إقامتها في أحد الجمعيات الخيرية منذ 5 سنوات، تم القبض على الأخصائي وعرضه على النيابة العامة لتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على أخصائي اجتماعي بتهمة اغتصاب فتاة بدار أيتام بأكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق