عاجل

اخر الاخبار .. مباحث العين السخنة تحبط محاولة تهريب ساعات مزودة بكاميرات تجسس

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت مباحث ميناء العين السخنة، بالتنسيق مع جمارك ميناء السخنة، الخميس، محاولة تهريب عدد كبير من الساعات المطورة، التي تتضمن كاميرات تصوير متناهية الصغر، تُستخدم في أعمال التجسس والمراقبة، وتم التحفظ على الشحنة وجار حصر المضبوطات.

وكانت معلومات وردت للعميد محمد القفاص، رئيس مباحث موانئ السويس، وفقًا لبيان صادر عن الإدارة، تفيد باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير بالقاهرة، جلب عدد كبير من الساعات المطوره تكنولوجيًا، والمزوده بكاميرات مراقبة، وإخفائها داخل حاوية لعب أطفال مبحرة من الصين.

وأفاد البيان بإخطار اللواء عاطف غراب، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء هشام درويش مدير المباحث بالادارة، والعميد عبدالعزيز كمال رئيس مباحث الادارة العامة لتأمين محور القناة، مما أدى للتشديد والتدقيق في أعمال التفتيش بالحاويات الواردة للميناء من الصين، وسرعة ضبط الحاوية التي تضم الساعات.

وأضاف البيان أنه «تم توسيع دائرة الاشتباه في جميع الحاويات الواردة من الصين، وبتدقيق أعمال التفتيش وفحص مشمول الحاويات على جهاز (إكس راي) وبالتفتيش اليدوي، اشتبه ضباط مباحث الميناء في حاوية 40 قدم بساحة الكشف، تشتمل على عدد من الكراتين مخبأة ببطن الحاوية، وبفتحها عثر بداخلها على عدد كبير من الساعات».

وأشار البيان إلى التحفظ على المضبوطات، وإخطار مصلحة أمن الموانى، والإدارة العامة لمحور تامين القناة بضبط الحاوية، وجار الحصر، على أن يستكمل الجمعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مباحث العين السخنة تحبط محاولة تهريب ساعات مزودة بكاميرات تجسس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق