اخر الاخبار .. انتحار سائح أوكراني داخل غرفته بأحد منتجعات شرم الشيخ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم يجد وسيلة للاعتذار لزوجته التي أغضبها أفضل من الانتحار شنقًا على باب حمام غرفته بأحد منتجعات شرم الشيخ، تاركًا رسالة يعبر فيها عن حبه وتقديره لها ويأسف لأنه أغضبها.

كان اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغًا من اللواء أحمد فاروق، مدير مباحث جنوب سيناء، يفيد بانتحار كيرو ليلو كلاشيكوف «36 سنة» من أوكرانيا، يقيم في أحد منتجعات منطقة نبق بشرم الشيخ مع زوجته 42 سنة، وابنه 6 سنوات، وابنة زوجته 18 سنة.

ودلت المعاينة الأولية للمباحث أن السائح المنتحر ترك رسالة لزوجته يعتذر لها عما بدر منه، وأنه لم يجد وسيلة أفضل من الانتحار بعد غضب زوجته.

وقالت زوجته للمباحث إنه «شرب كثيرًا من الخمر بالأمس، وتشاجر معنا بعد عودته للمنزل، وتناول إفطاره صباحًا وهو حزين، ولم يخرج لنفاجأ بعد عودتنا من تناول الغداء في مطعم الفندق، بأنه شنق نفسه بحزام شورت على باب الحمام».

ودلت تحريات المباحث أن الأسرة الأوكرانية جاءت في إجازة لشرم الشيخ يوم 27 يناير، وكانت مقررة العودة 6 فبراير الجاري، وأن الزوج انتحر لشعوره بالذنب تجاه أسرته وزوجته.

وتم نقل الجثة لمستشفى شرم الشيخ الدولي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق وإبلاغ السفارة الأوكرانية لتسلّم الجثة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. انتحار سائح أوكراني داخل غرفته بأحد منتجعات شرم الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق