اخر الاخبار .. نيابة ملّوي: أسلحة حربية بين أحراز «معركة تندة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت نيابة ملّوي، العثور على أسلحة حربية بين أحراز واقعة قرية تندة، التابعة للمركز، أعدها أفراد إحدى عائلات القرية لمحاولة قتل 11 شخصًا من عائلة على خصومة معها، كما عاينت جثة القتيل، الذي تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، التي توجهت للقرية لإحباط «المذبحة».

وتبين من الفحص الظاهري، وفقًا للنيابة، أن القتيل ويدعي «ح. ن»، قتل متأثرا بإصابته بطلق ناري بالرقبة في تبادل إطلاق نيران مع الأمن أعوانه فيه أربعة من أقاربه، لاذوا بالفرار، بعدما فشلوا في مواجهة قوات الأمن، تاركين سيارة وقطع أسلحة وذخائر، وتبين من معاينة جثته إصابتها بطلق في الرقبة.

وكشفت عمليات الحصر الأمنية أن الأسلحة المضبوطة في محل تبادل إطلاق النيران عبارة عن «مدفعين جرينوف، ودانتي مدفع جرينوف، وألف طلقة جرينوف، و3 بنادق آلية، و1500 طلقة آلية، و27 شريط جرينوف، و3 خزائن آلية، و8 خرائط كتف بها الذخيرة الخاصة بها، ونظارة ميدان».

وكانت معلومات سرية وردت لضباط مباحث مركز ملوي، تحت إشراف العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث مديرية أمن المنيا، بقيام المدعو «ع. س»، (47 سنه) فلاح ومقيم بقرية «تندة» في مركز ملوي بشراء وتجهيز وإعداد كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخيرة الحية، تمهيدا للانتقام من عائلة «أولاد راتب» أخذا بالثأر لمقتل شقيقه «ي. س».

وتبين من التحريات أن شقيق المتهم قتل في 9 أكتوبر 2014، واتهم في مقتله خمسة أفراد من عائلة الخصوم، وفق محضر محرر برقم 6531 لسنة 2014 إداري مركز شرطة ملوي.

وكشفت التحريات أن المتهم استعان بعدد من أقاربه، وكان مخططًا لهم أن يتوجهوا لمحل تواجد أفراد «عائلة راتب» وعددهم 11 فرد، ويختبئون بمبني وسط الزراعات بأطراف القرية، والإجهاز عليهم بالأسلحة المعدة.

وفور تأكد المعلومات، تم إعداد الأكمنة لقطع الطريق على المتهمين قبل الوصول لأفراد عائلة الخصوم، وفور شعور المتهمين بحضور القوات تبادلوا إطلاق النيران فقتل المدعو «ح. ن»، ولاذ باقي المتهمين بالفرار، فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط السيارة التي كانوا يستقلونها، وبها عدة قطع من أسلحة حربية وكميات كبيرة من الذخائر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. نيابة ملّوي: أسلحة حربية بين أحراز «معركة تندة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق