اخر الاخبار .. ضبط سيدة استأجرت بلطجية للاستيلاء على أراضي لـ«الآثار» بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت أجهزة الأمن بنجع حمادي القبض على سيدة استأجرت بلطجية للاستيلاء على أراضي مملوكة للآثار بقرية السمانية التابعة للدائرة تقدر قيمتها بـ 20 مليون جنيه، وإصابة مزارع بطلق ناري.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد أشرف حسن، مأمور مركز نجع حمادي، يفيد ضبط، «أسماء. م. م»، 34 عاماً، مقيمة بقرية «هو»، بدائرة المركز بعد استأجارها لعدد من البلطجية للاستيلاء على قطعة أرض مملوكة للآثار.

وكشفت التحريات التي قادها المقدم حسام أنور فصيح، رئيس مباحث المركز، بمعاونة النقيب أحمد حمّاد، قيام المتهمة بالاستعانة بعدد 15 شخصًا من المسجلين والمطلوبين على ذمة قضايا لتهديد المزارعين المجاورين لقطعة أرض مساحتها 7 أفدنة تقدر قيمتها بنحو 20 مليون جنيه، عقب نشوب مشاجرات مع الجيران لمنعها من زراعة أشجار بالمساحة، وتحريرها لعدد من المحاضر لمحاولة إثبات وضعها على الأرض .

وبينت المعاينة، أنها نقلت البلطجية في سيارة ربع نقل، وعقب وصولهم الأرض قاموا بإطلاق النيران بطريقة عشوائية أصابت مزارع يدعى محمد على بغدادي، 77 عاماً، بالمعاش، وتم نقله لمستشفى الوقف في حالة حرجة، وحددت الأجهزة الأمنية البلطجية المشاركين في الإعتداء، وهم «مراجع. أحمد. ع»، مسجل خطر ومقيم أبوحزام والمطلوب في 8 قضايا «شروع في قتل وسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة بدون ترخيص، و«الشاطر. ع. ع»، والمطلوب إلى ذمة 3 قضايا قتل عمد، و«أسامة. ع»، و«مصطفى. ع»، وآخرين، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين.

تم تحرير المحضر بالواقعة وإخطار النيابة، والتي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة القضية، وسرعة ضبط المتهمين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط سيدة استأجرت بلطجية للاستيلاء على أراضي لـ«الآثار» بقنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق