عاجل

اخر الاخبار .. حبس أخصائي اجتماعي بتهمة اغتصاب فتاة بدار أيتام في أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة أكتوبر ثانٍ، اليوم الجمعة، حبس «محمود.ع»، أخصائي اجتماعي، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة اغتصاب وهتك عرض فتاة، 20 عامًا، بإحدى جميعات إيواء الفتيات اليتيمات، وأمرت بعرض المجني عليها على خبراء مصلحة الطب الشرعي لبيان إصاباتها من عدمه.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار محمد يسري، بأن الجمعية محل الواقعة، بمنطقة ليلة القدر بمدينة 6 أكتوبر، استعانت بالمتهم لمناقشة مشكلات الفتيات المقيمات بالجمعية، وأنه تحصل على معلومات عن المجني عليها «د.ع»، السابق الاعتداء عليها جنسيًا، فطمع في جسدها واعتدى عليها جنسيًا، مما أسفر عن إصابتها بتهتك في أعضائها التناسيلة، وتم نقلها إلى مستشفى أكتوبر العام، وأبلغت مديرة الجمعية الشرطة بالواقعة.

وذكرت مديرة الجمعية، في التحقيقات، إن المتهم جرى تعيينه قبل عدة أشهر كأخصائي اجتماعي، وأثناء كتابته ملفًا عن حالة الفتاة المجني عليها، تأكد أن طالب جامعي اعتدى عليها جنسيًا منذ فترة طويلة، وقام بهتك عرضها، فأغوته مأساتها بأن طلب من الفتاه الحضور إلى مكتبه، وإزاء رفضها رغم تهديده لها، فأعد لها مشروبًا داخله مواد منومة واستدرجها إلى المكتب، وتناوب اغتصابها وهتك عرضها، وبعد إفاقة المجني عليها روت لها ما حدث، واكتشافها لجروح في جسدها.

وأكدت الفتاة المجني عليها، أمام النيابة، أن المتهم التقط صور لجسدها وهي عارية، لتهديدها بها لمساومتها، كما كانت له العديد من محاولات التحرش بها بألفاظ خارجة، وأنكر المتهم، ما نُسب إليه من اتهامات، أكدتها تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس أخصائي اجتماعي بتهمة اغتصاب فتاة بدار أيتام في أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق