اخر الاخبار .. القبض على مسؤول بنقابة المهن الرياضية بتهمة الرشوة

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث الأموال العامة، القبض على موظف بنقابة المهن الرياضية، متلبسًا بتقاضي رشوة 50 ألف جنيه، من صاحب نادي صحي، مقابل إنهاء إجراءات تجديد ترخيص النادي.

كان اللواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقي بلاغاً من طبيب بشرى وصاحب مركز صحي، بتضرره من «السيد.غ» لمطالبته بمبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة، مقابل إنهاء إجراءات تجديد ترخيص النادي الصحي الخاص به.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء ياسر صابر، نائب مدير الإدارة، أسفرت تحريات ضباط إدارة الرشوة واستغلال النفوذ، عن صحة البلاغ، وقيام «السيد.غ» 28 سنة، مسؤول الترخيص بنقابة المهن الرياضية والمختص بتراخيص النوادي الصحية بالنقابة، بطلب مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من الشاكي مقابل استغلال موقعه الوظيفي وإنهاء إجراءات تجديد ترخيص النادي الصحي.

باستصدار إذن من النيابة العامة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية، تم رصد عدة محادثات وتسجيل لقاء بين الشاكي والمتهم، اعترف فيه بالواقعة تفصيلياً وطلب الحصول على مبلغ الرشوة.

تم ضبط المتهم أثناء تقاضيه مبلغ الرشوة 50 ألف جنيه، من الشاكي أثناء تقابلهما بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة المهندسين، وتم تسجيل اللقاء صوتيًا ومرئيًا.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على مسؤول بنقابة المهن الرياضية بتهمة الرشوة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق