اخر الاخبار .. تحقيقات مقتل «سوداني في بولاق»: دماء بالجدران وطعنات غير واضحة لتحلل الجثة

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة، السبت، في واقعة العثور على جثة إبراهيم سليمان، سودانى الجنسية، داخل شقته مقتولاً بمنطقة بولاق الدكرور، الخميس، بأن آثار الطعنات بالجسد لم تكن واضحة في أثناء مناظرة الجثة، نظرًا لشدة تعفن الجثة.

وذكرت تحقيقات النيابة، برئاسة أحمد ناجى، أن صاحب العقار محل الحادث، عثر على الجثة بالشقة بعد اختفاء السوداني من 15 يومًا، وكذا شخصين سودانين كانا يقيمان معه بالشقة، وتبينّ أن الآخريين تركا «الأول» لعدم رغبتهما في العيش معه، واكتشف الواقعة بالمصادفة صاحب المنزل أثناء طرقة على باب شقتهم، للتحصل عن الإيجار الشهرى، وشم رائحة كريهة ففتح الباب بالقوة، وعثر على جثة «إبراهيم» غارقًا في دمائه، وفى حالة تعفن.

وقال صاحب العقار، في التحقيقات، إن المجنى عليه جاء إلى البلاد برفقة اثنين آخرين، بغرض العلاج، وفى أثناء معاينة النيابة للشقة عُثر على آثار دماء على جدران الحوائط بحجرة نوم مكان الجثة، والصالة، ما يؤكد وجود مقاومة من جانب «إبراهيم»، وتبينّ عدم وجود بعثرة بأثاث الشقة، أو كسور في باب الشقة، بما يستدل على أن «الجانى» دخل الشقة بطريق مشروعة.

وانتهت النيابة، إلى قرارها بطلب تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية المقيمين بشقة السوداني لاستدعائهم، وبيان علاقتهم بالواقعة من عدمه.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تحقيقات مقتل «سوداني في بولاق»: دماء بالجدران وطعنات غير واضحة لتحلل الجثة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق