عاجل

اخر الاخبار .. أمن سوهاج يستعيد طفلة رضيعة عقب اختطافها من داخل المستشفى الجامعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث سوهاج، السبت، من استعادة طفلة رضيعة اختطفها سيدتان منتقبتان من داخل عنبر النساء بمستشفى سوهاج الجامعى، بعد إقناع والدتها وجدتها أنهما من أطقم التمريض بالمستشفى وتخديرهما بمشروب عصير.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من نقطة شرطة مستشفي سوهاج الجامعي يفيد اختفاء طفلة حديثة الولادة من عنبر النساء بالدور الثالث بالمستشفي. فانتقل العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وضباط مباحث قسم ثان مدينة سوهاج وتم التقابل مع أسرة الطفلة المختطفة.

وقالت نور كمال عبدالرحيم، 35 سنة، ربة منزل، وتقيم بقرية بيت علام بمركز جرجا، أنه أثناء تواجدها بعنبر النساء بالمستشفى بصحبة والدتها فوزية محمد قاسم، حضرت سيدتان منتقبتان في العقد الثالث من العمر وأفهماهما بأنهما من طاقم التمريض بالمستشفي وقامت إحداهما بإعطاء حقنة مسكنه لوالدة الطفلة وقامت الأخري بتقديم مشروب عصير لهما وعلي إثر ذلك فقدتا الوعي وعقب إفاقتهما اكتشفا عدم وجود الطفلة المولودة.

وقد تحفظت المباحث على عبوتي العصير وفارغ المحقن وتم تشكيل فريق بحث ضم العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، والرائد إبراهيم مصطفى سليم رئيس مباحث قسم ثان مدينة سوهاج ومعاونه النقيب أحمد المراغى، لكشف غموض إختفاء الطفلة وضبط الجناه وبعد اتخاذ كافة إجراءات النشر عن الطفلة المختفية وكذا الجناه من خلال تحديد الصور وفحص المحيطين بالمستشفي الجامعي لمحاولة التوصل إلى محل شراء العصير والإستعانة بالمصادر السرية بنطاق المديرية لتحديد شخصية الجناه، تم العثور على الطفلة بجوار السور الخلفي لمستشفي سوهاج العام وبصحة جيدة نتيجة تضييق الخناق على المتهمتين حتى تخلا عنها بمكان العثور عليها، وبعرضها على والدتها وطاقم التمريض والأطباء بمستشفي سوهاج الجامعي أقروا أنها ذات الرضيعه المبلغ بأختفائها وتم تكليف رجال المباحث بتكثيف جهود البحث لتحديد وضبط المتهمين.

من جانبه، قال الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، إنه قرر فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وإحالة جميع المقصرين والمتسببين فيها سواء من إدارة أو أطباء أو أطقم تمريض أو أفراد أمن إلى التحقيق واتخاذ قرارات عقابية رادعة ضد المقصرين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أمن سوهاج يستعيد طفلة رضيعة عقب اختطافها من داخل المستشفى الجامعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق