اخر الاخبار .. حجز المتهمين بالنصب على المواطنين بالشرقية لحين ورود تحريات المباحث

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار محمد التونسي، رئيس نيابة مشتول السوق، بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، السبت، حجز المتهمين بالنصب على عشرات المواطنين في مبالغ مالية تجاوزت الــ 20 مليون جنيه عن طريق شركة تسويق لتوظيف الأموال في تجارة الأجهزة الكهربائية، لحين ورود تحريات مباحث الأموال العامة.

كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من إدارة الأموال العامة ومركز شرطة مشتول السوق بالشرقية بورود بلاغ من المدعو «سامى. م. م»، 38 عاما، و24 آخرين، بقيام كلاً من «أحمد. ح. ح»، 28 سنة، وصديقه «محمد. ن. ع»، 29 عاما، صاحب شركة تكييفات بتحصيل مبالغ مالية منهم تُقدر بنحو20 مليون جنيه بزعم توظيفهما في شركة التسويق التي يعمل بها الثانى لتسويق «أجهزة كهربائية ورحلات سياحية ودورات تعليمية ومجالات أخرى، ومقرها بالقرية الذكية، مقابل أرباح شهرية مرتفعة، إلا أنه توقف عن سداد الفائدة وأمتنع عن رد أصول مبالغهم المالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بتقاضي الأموال من الأهالي بقصد توظيفها بالشركة المشار إليها بنظام التسويق الشبكى في سلع ورحلات سياحية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وقيد المحضر برقم 659 إداري مشتول السوق لسنة 2016 وبالعرض على النيابة قررت حجزهما لحين ورود تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حجز المتهمين بالنصب على المواطنين بالشرقية لحين ورود تحريات المباحث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق