اخر الاخبار .. النيابة تعاين منطقة التعامل بين الأمن والمتهمين بقرية «تندة» بملوي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاين فريق من نيابة مركز ملوي، السبت، منطقة التعامل بين الأمن والمتهمين بقرية «تندة» غرب مركز ملوي، والتي كانت قد شهدت تبادل إطلاق النيران بين الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عصام جمال مأمور مركز ملوي، والمقدم أحمد الصفتي، رئيس المباحث، وعدد من أفراد عائلة بالقرية، فجر الجمعة، عندما حشد أفراد العائلة كميات من الأسلحة للنيل من خصومهم من عائلة أخرى بالقرية بينهم نزاع ثأري متجدد.

وناظرت النيابة جثة القتيل الوحيد في المعركة، وتبين بالفحص الظاهري أنه قتل بطلق ناري بالرقبة، عندما كان يطلق نيران سلاح ناري صوب الشرطة، وتبين من تحقيق شخصيته أنه محامي حر، فيما عثر بطيات ملابسه على مخدر الحشيش، وتم إيداع جثته بمستشفي ملوي العام.

وكشفت تحقيقات النيابة أن «حضور الشرطة تم قبل حدوث المذبحة المرتقبة بدقائق قلائل»، وأثبتت أن «قوات الشرطة ممثلة في عناصر المباحث والأمن العام وفرق قتالية وعناصر سرية دلفت للقرية بينما كان المتهمين يستهدفون خصومهم، مستقلين سيارة ممتلئة بالأسلحة الثقيلة، وأن مفاجأة ظهور الشرطة بقوات مكبرة أمامهم أربكت حساباتهم، ودفعتهم لإطلاق النيران صوب الشرطة علهم يتمكنون من الهرب، إلا أن الشرطة تعاملت معهم».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. النيابة تعاين منطقة التعامل بين الأمن والمتهمين بقرية «تندة» بملوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق