اخر الاخبار .. إحالة 11 إخوانيًا بالغربية إلى النيابة بتهمة تفجير عبوة ناسفة أمام بنك الإمارات دبي

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار ياسين زغلول، السبت، إحالة خلية إرهابية تضم 11 من عناصر الإخوان الإرهابية إلى نيابة أمن الدولة العليا، لقيامهم بتفجير عبوة ناسفة بعد زرعها أمام بنك (الإمارات دبي)- فرع المحلة، بشارع شكري القوتلي، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة مساعدين شرطة ومجند بالقوات المسلحة تصادف تواجده، وإصابة 11 آخرين، وتحطم عدد من السيارات وإتلاف واجهة البنك.

وتمكن ضباط الأمن الوطني، بالتنسيق مع المباحث الجنائية والأمن العام والأمن المركزي، من ضبط أفراد الخلية التي ارتكبت العمل الإرهابي؛ وهم: «أ.س.أ»، وكٌنيته السيد، و«ج.إ.د»، و«ع.إ.م»، وكنيته شادي، و«ج.ع.أ»، وكنيته عمر، و«ر.م.أ»، وكنيته خالد، و«ع.م.إ»، و«م.ع.أ»، وكنيته عرفة، و«ع.ع.ع»، وكنيته على الزيات، و«أ.ع.ع»، و«م.ع.أ»، و«س.أ.ش»، وكنيته حيدر؛ وتمت إحالتهم إلى نيابة أمن الدولة العليا وفقًا لمواد الاتهام.

وأجرى مدير النيابة الكلية بنيابة شرق طنطا أحمد لاشين، تحقيقات موسعة في الواقعة، وكذلك المعاينات التصويرية أمام البنك وبالمناطق التي قامت الخلية الإرهابية بإخفاء المتفجرات فيها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة 11 إخوانيًا بالغربية إلى النيابة بتهمة تفجير عبوة ناسفة أمام بنك الإمارات دبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق