عاجل

اخر الاخبار .. شرطة النقل تتمكن من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقطارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد قنا بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط «أحمد. ع. ت– سن 19، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج»، و«محمود. ع. م- سن 19، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوتشت بمحافظة قنا»، حال تواجدهما بمحطة نجع حمادي، وذلك إثر قيامهما بالشروع في سرقة أحد المواطنين على رصيف المحطة، وبحوزتهما (640 جنيه مصري، 300 ريـال سعودي، 5 هواتف محمول، ساعة يد).

وبمواجهة المتهمين اعترفا بأن المضبوطات التي بحوزتهما من متحصلات سرقات، وبالكشف عن المتهمان تبين سابقة اتهام الأول في قضية «سرقة».

كما تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم النشل بالإدارة من ضبط «إبراهيم. ع. إ»، سن 46، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام «مسجل شقى خطر»- فرض سيطرة، سبق إتهامه في (34) قضية، متلبسًا بنشل حافظة نقود «سيد. ح. ح»، سن 42، موظف، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، وذلك بموقف أتوبيسات الحي العاشر بدائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزته (2 هاتف محمول، وبفحص ذاكرتهما أمكن التوصل لمالكيهما).

وباستدعائهما حضرا وتعرفا على المضبوطات، وبمواجهة المتهم إعترف بارتكاب وقائع السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شرطة النقل تتمكن من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقطارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق