اخر الاخبار .. استئناف محاكمة 640 من المتهمين بحرق واقتحام منشآت عامة بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستأنف المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، الأحد، محاكمة 640 من المتهمين بارتكاب أحداث عنف وشغب والتعدى على منشآت عامة بالمحافظة.

وتنظر المحكمة، في جلستها، 5 قضايا، الأولى متهم فيها 204 اخواني في أحداث اقتحام وحرق متحف ملوي إبان أحداث فض إعتصامى رابعة والنهضة، واستمعت إلى أقوال بعض المتهمين ومرافعة الدفاع، كما نظرت في القضية الثانية محاكمة 316 متهما آخرين باقتحام وحدة المرور وكنيسة ومدرسة ومحكمة ملوى الابتدائية.

ونظرت المحكمة القضية الثالثة التي يحاكم فيها 86 متهما آخرين باقتحام وحرق مبنى السجل المدنى بمركز ديرمواس إبان أحداث العنف والشغب، كما تنظر محاكمة 34 من أبناء مركز سمالوط، متهمين في أحداث تظاهر وعنف والتعدى على قوات الشرطة عقب أحداث فض إعتصامى رابعة والنهضة.

وكان النائب العام الراحل، المستشار هشام بركات، أحال المتهمين في شهرى فبراير ومارس من العام الماضى إلى القضاء العسكرى، وذكر قرار الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى عناصر جماعة الإخوان المحظورة، واشتركوا فيما بينهم على اقتحام وحرق منشآت عامة، ودور عبادة ومبانى قضائية، ومنشآت خاصة والتظاهر ضد مؤسسات الدولة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. استئناف محاكمة 640 من المتهمين بحرق واقتحام منشآت عامة بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق