اخر الاخبار .. أهالي «فتاة سمالوط المتغيبة» يبدأون اعتصام مفتوح أمام ديوان محافظة المنيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر العشرات من أهالي الفتاه المتغيبة «سوسنة رضا ثابت»، الدخول في اعتصام مفتوح أمام ديوان عام محافظة المنيا، وذلك بعد تنظيمهم وقفة احتجاجية عصر اليوم الأحد.

توافد عدد من أهالى القرى المجاوره مع أسرة الفتاه تضامنًا معهم، مما استدعى إلى قيام قوات الأمن بالتواجد من خلال 3 سيارات بينهم سيارة لقوات الأمن المركزي.

وقال الأب رضا ثابت، والد الفتاه المتغيبة، إنه لن يترك مكانه هو وأقاربه وأبناء القريه من أمام ديوان عام المحافظة إلا عقب ظهور وعوده ابنته «سوسنة»، في ضوء العديد من الوعود للمسؤولين دون جدوى، مضيفًا، ليس أمامنا الآن إلا إيصال أصواتنا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد الأهالي أن ابنتهم «سوسنة رضا ثابت»، 18 سنة، حاصلة على دبلوم، ولايعلمون عنها شيئًا منذ يوم اختفائها حتى الأن، وانهم اتهموا جار لهم يدعي «ن. ع»، باختطافها، مطالبين بسرعة إعادة ابنتهم المتغيبة من 5 أيام، واكدوا أن قيادات أمن المنيا، وعدتهم بإعادة الفتاة خلال 48 ساعة، وأن تلك المدة انقضت.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن تلقي إخطارًا من العميد محمد أبوالليل، مأمور مركز شرطة سمالوط، بتلقيه بلاغًا من رضا ثابت، 43 سنة، مقيم بقرية حسن باشا، بمركز سمالوط، يفيد تغيب نجلتة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أهالي «فتاة سمالوط المتغيبة» يبدأون اعتصام مفتوح أمام ديوان محافظة المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق