اخر الاخبار .. إصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بـ«صحراوي بنى سويف»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 5 أفراد من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال، الإثنين، إثر انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم للقاهرة، على الطريق الصحراوي الشرقي، أمام نفق جزيرة أبوصالح التابعة لمركز ناصر.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن، بتلقي مركز ناصر، بلاغًا من المباحث، بانقلاب سيارة ربع نقل يقودها «جابر. ع»، (45 سنة) مقيم في مركز إهناسيا، على الطريق الصحراوي الشرقي أمام نفق جزيرة أبوصالح بمركز ناصر.

وأضاف البيان أن التحريات الأولية أفادت بـ«انقلاب السيارة أثناء خروجها بسرعة من مدق بالطريق الصحراوي، مما أدى لإصابة قائدها وزوجته (إيمان. ج)، (34 سنة) ربة منزل، وطفليها خلود (10 سنوات)، ومحمد، (6 سنوات)، وابن شقيق زوجها ويدعى أحمد (12 سنة)».

وذكر البيان أن غرفة عمليات الإسعاف بالمحافظة، نقلت المصابين وهم في حالة حرجة إلى مستشفى بنى سويف العام، وأنه تحرر محضرا بالواقعة، كما أمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بني سويف، بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على السيارة ربع نقل والاستعلام عن حالة المصابين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بـ«صحراوي بنى سويف» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق