اخر الاخبار .. «الأمن العام» يضبط 4 تشكيلات عصابية وينفذ 26 ألف حكم قضائي

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

و أسفرت جهود تلك الحملات، التي شُنت تنفيذا لتوجيهات مجدي عبدالغفار وزير الداخلية وتحت إشراف اللواء جاد سيد الحق مساعد الوزير لقطاع الأمن العام خلال ٢٤ ساعة، عن ضبط 168 قطعة سلاح ناري من بينها قطعتين مستولى عليهما من المواقع الشرطية، 214 قطعة سلاح أبيض، 355 قضية مخدرات، 4 تشكيلات عصابية، 6 متهمين لقيامهم بممارسة أعمال البلطجة والسرقة بالإكراه، هارب من السجون، 82 هارب من أحكام المراقبة ومطلوب ضبطهم في قضايا، تنفيذ 26380 حكم قضائي متنوع وإعادة 10 سيارات مُبلغ بسرقتها، ضبط 571 دراجة نارية مخالفة.

وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وقامت بإخطار النيابات المختص لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «الأمن العام» يضبط 4 تشكيلات عصابية وينفذ 26 ألف حكم قضائي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق