اخر الاخبار .. محافظ القاهرة يشرف على حملة لإزالة 20 عقارًا مخالفًا بـ«الأميرية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت أجهزة محافظة القاهرة، اليوم، الثلاثاء، حملة لإزالة 20 عقارا مخالفا في حي الأميرية، استكمالا لجهود المحافظة لإزالة المباني غير المرخصة، خاصة المقامة علي أملاك الدولة.

وأشرف محافظ القاهرة، الدكتور جلال مصطفى سعيد، على الحملة، بإزالة برجين رقمي 128 و130 في شارع الخليج المصري، كل منهما مكون من أرضي و12 طابقا، تم بناؤهما على أراضي الدولة، وبناء علي تقارير اللجان الهندسية، تبين أن بهما ميولا، ما يهدد سلامة السكان، ويمثل خطورة على المارة، وصدر بحقهما قرارات إزالة من حي الزيتون عامي 2013 و2014.

وأصدر المحافظ تعليمات بإخلاء العقارين من السكان، وقطع المرافق عنهما، قبل الشروع في أعمال الهدم التي بدأت بهدم الواجهات، وقرر غلق شارع الخليج المصري من الجانبين، حرصاً علي حياة المواطنين، وعدم إعاقة العمل، وإخطار الإدارة العامة لمرور القاهرة، للبدء في إجراء تعديلات مرورية لحين الانتهاء من العمل.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. محافظ القاهرة يشرف على حملة لإزالة 20 عقارًا مخالفًا بـ«الأميرية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق