عاجل

اخر الاخبار .. «تحريات أمن الجيزة»: انفجار العياط تسبب في ثقب تنك جرار قطار أسوان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحريات مديرية أمن الجيزة أن الانفجار الذي وقع في الساعة التاسعة، مساء الثلاثاء، نتيجة زرع عبوة شديدة أسفل أحد قضبان القطارات القادمة من القاهرة إلى أسوان ما تسببت في قطع كلي في شريط السكة الحديد، وتهشيم الفلنكات والحزام الحديدي حولها بالكامل ولم يتم العثور على أي بقايا من تلك العبوة.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمياحث الجيزة، أن قطعا في شريط السكة الحديدية تسبب في خروج جرارين أحدهما رقم 3636 والآخر رقم 3655.

ورصدت «المصري اليوم» وجود بعض التلفيات في الجرارين وتهشم في جانبي الجررين بالإضافة إلى حدوث ثقب في تانك الجاز في الجرار الأول، وأن العناية الإلهية أنقذت ركاب الصعيد من كارثة لعدم مرور قطارات ركاب بعد انفجار تلك العبوة.

وبعد 10 دقائق من وقوع الانفجار وخروج الجرارين من القضبان عثرت الأجهزة الأمنية على عبوتين آخرين شديدتي الانفجار تم زرعهما على الشريط المقابل للقطارات القادمة من أسوان إلى القاهرة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «تحريات أمن الجيزة»: انفجار العياط تسبب في ثقب تنك جرار قطار أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق