اخر الاخبار .. عاطل يقتل ربة منزل تدخلت لمناصرة زوجها عليه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى عاطل حياة ربة منزل، تدخلت لمناصرة زوجها في مشاجرة بينهما، ألقي القبض على المتهم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، للنيابة.

كان مأمور قسم شرطة دار السلام، تلقي بلاغاً بوجود مشاجرة ومتوفية بشارع أبوالعنين عزبة خيرالله، بانتقال قوة من مباحث القسم، تبين حدوثها بين كل من «إ.م» 34 سنة، ربة منزل، توفيت إثر إصابتها بجرح طعني بالرقبة وأخر بالوجه، وزوجها «م.ش» 31 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 10 قضايا، محكوم عليه في قضيتين بالحبس 6 سنوات، مصاب بجرح قطعي بالوجه، و«أ.ب» 30 سنة، بائعة، سبق اتهامها في 7 قضايا (طرف أول)، و«س.ع» 31 سنة، مسجل خطر، سبق اتهامه في 10 قضايا (طرف ثان).

بإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفية وزوجها بسبب قيامه بإحضار الثالثة لمسكنهما لاقامة علاقة معها، تدخل على أثرها الرابع وأثناء قيامه بمعاتبة الثاني تطورت إلى مشاجرة فتدخلت المجنى عليها لمناصرة زوجها، تعدى عليها الرابع بسلاح أبيض «سكين» محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم، والقوة المرافقة، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عاطل يقتل ربة منزل تدخلت لمناصرة زوجها عليه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق