اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة المتهمين بـ«اقتحام قسم مدينة نصر» لـ2 مارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار حسن فريد، نظر جلسة محاكمة 21 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام قسم شرطة أول مدينة نصر» لـ 2 مارس.

وتعود الأحداث إلى يوم فض ميدان رابعة العدوية، حيث تجمهر مجموعة من المتظاهرين من الإخوان المسلمين أمام القسم، عقب تمكن قوات الأمن من فض الإعتصام.

واستمعت المحكمة إلى شهادة اللواء أشرف عبدالله، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي السابق، كما استمعت المحكمة إلى أقوال شاهد الإثبات الرائد محمد طه، الضابط بقطاع الأمن الوطني والمسئول عن جمع التحريات حول اعتصام رابعة العدوية، والجرائم التي ارتكبت به، والجرائم التي حدثت أثناء الفض، كما استمعت المحكمة إلى أقوال اللواء طارق محمود، مأمور قسم مدينة نصر السابق.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين جرائم التجمهر، واستعراض القوة بميدان النزهة، وإثارة الرعب بين المواطنين، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، والإتلاف، ومقاومة رجال السلطة العامة بالسلاح، واقتحام ساحة السيارات المواجهة لقسم أول مدينة نصر، وإشعال النيران بالسيارات الموجودة بها، وتهديد الأمن والسلم العام، وتهديد الأمن الاجتماعي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة المتهمين بـ«اقتحام قسم مدينة نصر» لـ2 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق