اخر الاخبار .. ضبط صاحبي شركتي سياحة ودعاية حولا شركتيهما لبيع المستندات المزورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على صاحبي شركتي سياحة ودعاية وإعلان، حولا شركتيهما بكفر الشيخ لوكر لتزوير وبيع المستندات المزورة وترويجها على راغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية.

كانت معلومات وردت للواء عصام سعد، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بقيام كل من «يحيى.ع»، 61 سنة، صاحب شركة للسياحة الداخلية، و«أحمد.ح»، 29 سنة، صاحب مكتب دعاية وإعلان، مقيمين بمحافظة كفر الشيخ، بالاشتراك فيما بينهما بممارسة نشاط تزوير المحررات الرسمية وترويجها على راغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية.

تشكل فريق بحث وبالتنسيق مع أمن كفر الشيخ، وقطاع الأمن العام، تمكن ضباط الإدارة بفرع شرق ووسط الدلتا من ضبط المتهمين، وعثر بمقر شركتيهما على مجموعة كبيرة من شهادات دراسية مزورة منسوب صدورها على خلاف الحقيقة للعديد من الجامعات المصرية جميعها بأختام شعار الدولة المقلد، وكذلك أكلاشيهات مزورة منسوب صدورها لبعض سفارات الدول العربية، ومجموعة كبيرة من شهادات الخبرة خالية البيانات بأختام شعار الدولة المقلدة منسوبة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

كما عثرت القوات على مجموعة كبيرة من أختام شعار الدولة المقلدة وأكلاشيهات وأرقام كودية منسوب صدورها للعديد من الجهات التعليمية والوزارات، ومجموعة كبيرة من الشهادات الدراسية خالية البيانات ومعدة للتزوير للعديد من الأشخاص تفيد حصولهم على درجات علمية مختلفة، ومجموعة كبيرة من شهادات الخبرة، منها الخالي البيانات ومعد للتزوير بأختام شعار الجمهورية المقلد.

وضبط مجموعة كبيرة من شهادات خالية البيانات معدة للتزوير مدون عليها ICDL (الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر)، ومجموعة كبيرة من الطوابع المقلدة، ومجموعة من العلامات المائية فضية اللون تستخدم في تزوير الشهادات الدراسية والحكومية، و5 كارنيهات مزورة منسوب صدورها لوزارة التعليم العالي، ومجموعة كبيرة من الصور الشخصية للعديد من المواطنين راغبي الحصول على المستندات والشهادات المزورة.

كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في أعمال التزوير وهى (عبوات بلاستيكية لأحبار مختلفة الألوان- ماكينة حديدية يدوية خاصة بتقطيع الكارنيهات المزورة- أقلام متعددة الألوان- مجموعة من الورق المقوي وأوراق التغليف – صمغ- مقصات- جهازا كمبيوتر بمشتملاتهما محمل عليهما العديد من المستندات المضبوطة- ماسح ضوئي «إسكانر»- طابعة ليزر ألوان)، ومبلغ 1200 جنيه من متحصلات نشاطهما، و4 هواتف محمولة.

بمواجهة المتهمين، اعترفا بنشاطها الإجرامي وقيامهما بتزوير المحررات الرسمية وترويجها على راغبي الحصول عليها مقابل مبالغ مالية.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط صاحبي شركتي سياحة ودعاية حولا شركتيهما لبيع المستندات المزورة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق