اخر الاخبار .. تأجيل الحكم على المتهمين في «عنف ميدان لبنان» إلى 7 إبريل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، حجز نظر جلسة محاكمة 23 متهمًا، من بينهم 4 محبوسين، بأحداث الشغب التي شهدها ميدان لبنان، والمعروفة إعلاميًا بـ«أحداث عنف ميدان لبنان» إلى جلسة 7 إبريل للحكم.

وعقدت هيئة المحكمة جلسة سماع مرافعة الدفاع في القضية داخل غرفة المداولة لانشغال قاعة المحاكمة بمعهد أمناء الشرطة بقضيتي «العائدون من ليبيا»، و«اقتحام قسم مدينة نصر»، وينظرهما المستشار حسن فريد.

وكانت منطقة ميدان لبنان شهدت أعمال عنف بشارع أحمد عرابي في شهر نوفمبر من عام 2013، حيث وقعت اشتباكات بين المواطنين والمتظاهرين.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهمًا منها التجمهر وإثارة الشغب وقطع الطريق والتظاهر دون ترخيص وحيازة أسلحة غير مرخصة، وحيازة مفرقعات ومواد حارقة إلى جانب استعراض القوة على نحو يؤدي إلى الإخلال بالأمن العام والوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، واستهداف المنشآت العامة والخاصة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل الحكم على المتهمين في «عنف ميدان لبنان» إلى 7 إبريل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق