اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة المتهمين بـ«عنف الدقي» لـ2 مارس

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، تأجيل محاكمة 20 متهمًا، من بينهم 4 هاربين، على خلفية اتهامهم بقضية أحداث العنف، التي وقعت بمنطقة الدقي، لجلسة 2 مارس، لسماع باقي الشهود، ومرافعة الدفاع.

وعقدت هيئة المحكمة جلسة سماع مرافعة الدفاع في القضية داخل غرفة المداولة لانشغال قاعة المحاكمة بمعهد أمناء الشرطة بقضيتي «العائدون من ليبيا»، و«اقتحام قسم مدينة نصر»، وينظرهما المستشار حسن فريد.

ونسبت النيابة العامة إلى المتهمين اتهامات تأسيس جماعة على خلاف أحكام القانون، تنظيم تجمهر من أكثر من 5 أشخاص، والتلويح بالعنف، واستعراض القوة، والقتل والشروع في القتل، على نحوٍ أدى إلى مصرع «حمادة. ف»، بالإضافة إلى إصابة كل من تامر عبدالغفار، ومحمود كامل، وحسين سيد حسن.

كما أسندت النيابة للمتهمين تهم حيازة أسلحة نارية ومفرقعات وزجاجات مولوتوف، بغرض استعمالها، بهدف الإخلال بالأمن العام، والتعدي على القوات الشرطية والمنشآت العامة والخاصة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تأجيل محاكمة المتهمين بـ«عنف الدقي» لـ2 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق