اخر الاخبار .. محافظ سوهاج يحيل مسؤولين عن إلحاق طالب كفيف بمدرسة ثانوي صناعي للنيابة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج طبيبا وعددا من المدرسين بمركز طهطا إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة التزوير والتضليل ومخالفة الحقائق والمقتضى الوظيفى لإشتراكهم في تزوير أوراق طالب كفيف وإلحاقه بمدرسة ثانوى صناعى بدائرة المركز.

وقال كمال شلبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، إن قرار الإحالة شمل كل من: رئيس اللجنة الطبية بعيادة التأمين الصحي بمركز طهطا ولجنة استلام ملفات الطلبة المتقدمين للمدرسة الثانوية الصناعية بنين بمدينة طهطا والمعلمين القائمين على تدريس مادة العمارة النظري والعملي بالمدرسة وأعضاء لجنة النظام والمراقبة بامتحانات الفصل الدراسى الأول بالمدرسة والقائم بأعمال الإشراف على الفترة المسائية بالمدرسة واللجنة المعاونة له ومدير إدارة المدرسة ومدير إدارة مدرسة الوطنية الإعدادية بنين بمدينة طهطا ولجنة النظام والمراقبة لإمتحانات العام الدراسي المنقضى 2014/2015 بمدرسة الوطنية الإعدادية.

ولفت إلى أن المذكورين اشتركوا في واقعة قيد الطالب عبدالله ر. ع بالصف الأول بمدرسة طهطا الثانوية الصناعية بنين تخصص عمارة عامة للعام الدراسي الحالى 2015/2016 بالرغم من أنه كفيف وقام أمن المدرسة بضبط الطالب وطالب آخر بصحبته داخل لجنة الإمتحانات بالفصل الدراسى الأول يقوم بمعاونته في أداء الإمتحانات وكتابة الإجابة له وعلى إثر ذلك قام مسؤولو الأمن بالمدرسة بعمل مذكرة ورفعها للشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج .

وأشار شلبي إلى أن المحافظ فور علمه بالواقعة كلف لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بالمحافظة للفحص وأمر بإيقاف المذكورين المدانين بالإشتراك في هذه المخالفة عن العمل لحين إنتهاء التحقيقات وتكليف آخرين للقيام بعملهم مؤكدا أنه لا مكان لأي مسؤول أو موظف مقصر أو متخاذل عن عمله وأداء واجبه المكلف به.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. محافظ سوهاج يحيل مسؤولين عن إلحاق طالب كفيف بمدرسة ثانوي صناعي للنيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق