اخر الاخبار .. حبس موظف بأحد البنوك بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار وليد الشوربجي رئيس نيابة باب شرقي بالإسكندرية، بحبس موظف سابق بأحد البنوك، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على 50 ألف دولار بزعم استثمارها في المضاربة بالبورصة.

كان اللواء أشرف الجوهري، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، تلقى بلاغا من «محمد. س. م»، 35 سنة، مهندس، مقيم دائرة قسم شرطة أول المنتزه، وشخصين آخرين، ضد «محمد. ص»، موظف سابق بأحد البنوك«تم فصله»، مقيم دائرة قسم شرطة باب شرق لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم.

واتهم البلاغ المذكور بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 50 ألف دولار أمريكى بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها في مجال المضاربة بالبورصة مقابل نسبة ربح شهريه قدرها 5 %، وانتظم في دفع الفائدة المتفق عليها لفترة ثم تهرب وامتنع عن رد المبالغ التي تحصل عليها.

أكدت تحريات ضباط القسم صحة الواقعة، وقيام المتحري أبان عمله بالبنك بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين الذين لهم تعاملات مع البنك، وتمكن من إيهامهم بإمكانية حصولهم على نسبة أعلى من الأرباح حال المضاربة بأموالهم بالبورصة بزعم خبرته في ذلك المجال، وتمكن من الإستيلاء على مبالغ مالية منهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة باب شرقي، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه لمدة 4 أيام إحتياطياً على ذمة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس موظف بأحد البنوك بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق