اخر الاخبار .. مسؤول أمني: حادث قطار بني سويف ليس عملا إرهابيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر أمني مصري عن أن سبب انقلاب القطار رقم «993»، هو اصطدامه بالصدادات الخرسانية الموجودة بالقرب من مزلقان قرية الشناوية، التابع لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

وقال المصدر، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن القطار كان قادمًا من أسوان في طريقه إلى القاهرة، فاصطدم بالصدادات الخرسانية، مضيفًا أنه كان من المفترض أن يدخل القطار المخزن لمرور قطار آخر.

من جانبه أكد اللواء خلف حسين مدير المباحث الجنائية بمحافظة بني سويف، أن حادث انقلاب القطار ليس عملا إرهابيا، نافيًا ما تداولته بعض المواقع الإخبارية أن الحادث عمل إرهابي، مطالبًا بتحري الدقة في نشر المعلومات منعًا لإثارة الفوضى والبلبلة.

وتحفظت قوات الشرطة ببني سويف على سائق القطار لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، وكشف مصدر مسؤول بهيئة السكك الحديدية عن سقوط الجرار وعربتين من القطار.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة النقل المصرية أحمد إبراهيم أفاد بأن 49 شخصًا غادروا المستشفى من إجمالي عدد مصابي قطار بني سويف البالغ عددهم 70 مصابا، ونقل التلفزيون المصري على موقعه الإلكتروني عن «إبراهيم» قوله، إن جميع المصابين حالتهم مطمئنة، مشيرًا إلى أنه جاري إزالة آثار الحادث لتشغيل خطوط السكة الحديد.

وكان مصدر طبي أفاد في وقت سابق بوقوع عشرات الإصابات جراء حادث انقلاب القطار دون حدوث وفيات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مسؤول أمني: حادث قطار بني سويف ليس عملا إرهابيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق