اخر الاخبار .. «تشميع» مركزين لعلاج الإدمان بالإسكندرية يعملان دون ترخيص

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن لجنة من إدارة العلاج الحر بمديرية الشؤون الصحية قامت بالتعاون مع حملة أمنية من قسم شرطة العامرية ثان، وتم بمداهمة مركزين لعلاج الإدمان بمنطقة الكينج مريوط غرب الإسكندرية، حيث يدارا دون ترخيص.

وأضاف «حجازى»، في تصريحات صحفية الخميس، أنه فور ورود معلومات عن تلك المراكز غير المرخصة تم عرض الأمر على الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، والذى أعطى تعليمات عاجلة بسرعة ضبط وغلق تلك الأماكن حماية لأرواح المرضى، وعلى إثر ذلك تم التنسيق مع اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، الذي كلف قوة من قسم شرطة العامرية ثان لمرافقة لجنة مديرية الصحة لمداهمة تلك المراكز والتعامل معها.

وتابع أنه تم تشميع المركزين بالشمع الأحمر، والقبض على القائمين عليهما، واحتجازهم بقسم شرطة العامرية، تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة، بعد تحرير محضر يتهمهم بحيازة وتداول المواد المخدرة وإدارة منشأة طبية بدون ترخيص واحتجاز أفراد قصر دون سند قانونى.

وقال وكيل وزارة الصحة إنه تبين وجود 28 شخصاً يتلقون العلاج بالمركزين، مشيرا إلى أنه تم تسليم المرضى لذويهم.

وأوضح وكيل الوزارة أن مديرية الشؤون الصحية سبق أن قامت منذ أقل من شهرين بحملات لمداهمة فيلات ومراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان، وتعد هذه الحملة الثالثة من نوعها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «تشميع» مركزين لعلاج الإدمان بالإسكندرية يعملان دون ترخيص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق