اخر الاخبار .. دفاع متهم بالانضمام لـ«داعش»: موكلى لايعتنق الفكر التكفيري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال علاء علم الدين، محامي محمد كمال المتهم بالانضمام لـ«داعش»، إن موكله بتحقيقات النيابة العامة، عبر عن رأيه حول سنة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وأنها كانت سنة فاشلة، وأنه عجز عن إدارة البلاد التي شهدت في عهده أزمات في البنزين والسولار.

وقدم الدفاع، حافظة صور، ضمت صور للمتهم، علق عليها بأن هيئته فيها تدل على أنه شخص طبيعي ينتمي لعائلة عادية لا يمكنها أن تعود لشخصية قابلة للانضمام لجماعة تعتنق الفكر التكفيري كـ«داعش»، مشيرًا إلى أن موكله قال في التحقيقات بأنه يرفض إيذاء المسيحيين، وأن أصدقاؤه منهم وأنه يعتز بفترة خدمته العسكرية وأنه ضد الاعتداء على جهة شرطية أو تابعة للجيش.

واستدعت المحكمة، المتهم من داخل القفص لسؤاله عدة أسئلة جاءت إجابتها بأنه سائق، حاصل على دبلومًا للصنايع، وأنه أب لبنتين ووالده توفي في العام 1998 .

وكانت النيابة، قد اسندت في أمر الإحالة، أنه في غضون الفترة بين 30 يونيو 2013 حتى 23 نوفمبر لذات العام، التحق خارج مصر بجماعة «داعش» الإرهابية التي تتخذ من الإرهاب وسيلة لتحقيق أغراضها، وتلقى تدريبات عسكرية، والذي بناء عليه يكون قد ارتكب جناية مؤثمة بالمواد الواردة بأمر الإحالة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. دفاع متهم بالانضمام لـ«داعش»: موكلى لايعتنق الفكر التكفيري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق