اخر الاخبار .. دفاع «أحداث بولاق أبوالعلا»: زيارة موكلي لـ«خالته» دفعته للتواجد بمحيط الواقعة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمعت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، إلى مرافعة دفاع المتهم الثاني في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث بولاق أبوالعلا».

وقال دفاع المتهم الثاني في بداية مرافعتة أمام هيئة المحكمة، إن تواجد موكلي بمحيط الواقعة جاء بسبب زيارة عائلية، لكونه كان في زيارة خالته الكائنة بالمنطقة محل الأحداث، معززاً دفعه بالتأكيد على أن موكله لم يظهر بالاسطوانات المقدمة من النيابة العامة، التي حوت مشاهد موثقة للأحداث محل القضية .

ودفع محامي الدفاع في السياق ذاته، ببطلان إذن القبض والتفتيش على المتهم لبطلان التحريات وانعدامها، كما دفع ببطلان إسناد الاتهام للمتهم وعدم صحته، كما دفع بإنعدام الدليل القائم بالأوراق للمتهم وعدم وجود دليل ثابت ضده، وأيضا دفع بانتفاء صلة المتهم بباقي المتهمين وانتفاء صلته بالأحراز.

ووجهت النيابة للمتهمين، وعددهم 104 متهم، اتهامات عديدة، من بينها القتل العمد والإنضمام إلى عصابة مسلحة، بغرض تعطيل أحكام القانون، واستعمال القوة والعنف ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع في القتل والبلطجة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. دفاع «أحداث بولاق أبوالعلا»: زيارة موكلي لـ«خالته» دفعته للتواجد بمحيط الواقعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق