اخر الاخبار .. القبض على المتهم الرئيسي في حادث «الكريمات»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية بمنطقة جنوب الجيزة، صباح اليوم، الخميس، القبض على سائق السيارة النقل، الذي تسبب في حادث تصادم بمنطقة أطفيح الأربعاء، الذي أسفر عن وفاة سيدة وشقيقتها وإصابة 11 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى.

كانت شرطة مباحث أطفيح تلقت بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص، في طريق القاهرة بني سويف الصحراوي، وسيارة ربع نقل بمنطقة الكريمات، هرب سائقها بعد وقوع الحادث.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، بأن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة النقل، ما تسبب في اصطدامه بالمواجهة بالسيارة الميكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة «ربة منزل وشقيقتها»، المقيمتين ببني سويف، وإصابة عدد 11، وجميعهم من مستقلى السيارة الأولى بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقلهم جميعاً إلى مستشفى أطفيح المركزي، وتمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث جنوب الجيزة، من القبض على سائقى النقل والميكروباص اللذين هربا بعد وقوع الحادث، وعرضهما على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على المتهم الرئيسي في حادث «الكريمات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق