اخر الاخبار .. حبس سائق «الميكروباص» فى «حادث تصادم الكريمات»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة الصف فى الجيزة، اليوم الخميس، حبس سائق سيارة «ميكروباص» بتهمة التسبب فى قتل سيدتين، عن طريق الخطأ، وإصابة 16 آخرين، أمس، إثر اصطدام السائق بـ6 سيارات أخرى، على طريق الكريمات المؤدى إلى طريق أسيوط الغربى.

ووجهت النيابة، برئاسة المستشار إبراهيم شهبندر، للمتهم «سيد.م» ارتكاب جرائم القتل الخطأ، والإصابة الخطأ، وقيادة مركبة برعونة، وتعريض حياة المواطنين إلى الخطر. وصرحتّ بدفن جثتى السيدين المتوفيتين، دون تشريحهما بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعى، لإيضاح سبب وفاتهما.

وانتقل فريق من النيابة إلى مكان الحادث لإجراء المعاينات اللازمة، وتبينّ من التحقيقات أن الحادث وقع تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا، إثر قيادة المتهم السيارة التى كانت تقل الضحيتين والمصابين إلى منطقة أطفيح، ونتيجة لسرعته الزائدة لم يتمكن من التوقف أمام «مطب» بطريق الكريمات، ولتعطل «فرامل» السيارة أيضًا، اصطدم بالجزيرة الوسطى بالطريق، ومع اختلال توازن السيارة زحفت على الأرض واصطدمت بـ6 سيارات أخرى «ملاكى ونقل»، على جانب الطريق الآخر، وتمكن فريق من الدفاع المدنى والمرور من رفع آثار الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف المتوفين والمصابين إلى مستشفيات.

وتحفظت النيابة على سيارة المتهم لفحصها بمعرفة خبير فنى من الإدارة العامة للمرور لبيان سلامة «الفرامل» من عدمها، وبيان ما بها من تلفيات، كما أمرت بأخذ عينات من دماء السائق وإرسالها إلى المعمل الكيماوى بالطب الشرعى لتحليلها وبيان تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس سائق «الميكروباص» فى «حادث تصادم الكريمات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق