عاجل

اخر الاخبار .. ضبط سائق وصاحب ورشة بتهمة سرقة مليون جنيه من مكتب صرافة بالدقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت قوات أمن الجيزة، الخميس، القبض على سائق ومالك ورشة ألومنيوم بتهمة سرقة مليون جنيه بعد السطو المسلح على مكتب صرافة بالدقي.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، تلقى بلاغًا من موظف بإحدى شركات الصرافة الكائنة بدائرة القسم باقتحام 5 أشخاص مقر شركة الصرافة، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح بالرأس، واستولوا على المبلغ، وفروا هاربين.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة سائق، مقيم في الوراق، ومالك ورشة ألومونيوم، مقيم في كرداسة، وعاطل، مقيم في القاهرة، سبق اتهامه في 10 قضايا «سرقة مخدرات»، ونجار، مقيم في القليوبية، وعاطل، مقيم في القاهرة، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقات.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني، وبحوزة الأول 46 ألفًا و800 ألف جنيه، وبحوزة الثاني 700 دولار أمريكي، وشاشة LCD، وسيارة من متحصلات السرقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط سائق وصاحب ورشة بتهمة سرقة مليون جنيه من مكتب صرافة بالدقي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق