اخر الاخبار .. ضبط 3 هاربين من أحكام جنائية في المطرية وحلوان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث قسم حلوان من ضبط عاطل، تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية قتل عمد «جنايات حلوان»، والمحكوم عليه في قضية مخدرات، والمقضي فيها بالسجن 15 سنة لمزاولة نشاطًا إجراميًا غير مشروع في مجال الإتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة، متخذًا من منطقة سكنه مكانًا لمزاولة نشاطه، وعثر بحوزته على عدد 2 سلاح ناري، 28 طلقة من ذات العيار، 4 خزينة آلي، جراب للطلقات، كمية من الحشيش المخدر وزنت 500 جرام وأخرى من نبات البانجو وزنت كيلو و500 جرام، 800 قرص مخدر، ومبلغ 10 آلاف جنيه، بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

كما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المطرية من ضبط المدعو«أسامة. ر»، عاطل ومقيم دائرة القسم، والهارب من سجن الضواحي المركزي ببورسعيد في قضية «ثان العريش مخدرات»، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، والمحكوم عليه في قضية سلاح ناري والمقضى فيها بالسجن 5 سنوات، كما تمكنوا من ضبط «رضا. ح»، تاجر خردة، تبين أنه هارب من عدة أحكام قضائية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 3 هاربين من أحكام جنائية في المطرية وحلوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق