اخر الاخبار .. ضبط موظف زوّر شهادة وفاة للهروب من حكم بالمؤبد في كفر الشيخ

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت الأجهزة الأمنية، وقطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، الجمعة، القبض على موظف زوّر شهادة وفاة لانقضاء من حكم قضائي صادر ضده في إحدى القضايا الجنائية، مستعيناً بشقيقته الموظفة بالتربية والتعليم.

وكان اللواء شريف الروبي، مدير الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، تلقي إخطارا بضبط «محمد م.إ.م»، 49 سنة، موظف بمحكمة كفرالشيخ الابتدائية، يقيم بتقسيم 4 دائرة قسم شرطة ثان كفرالشيخ، لتزويره شهادة بوفاته، لهروبه من حكم مؤبد، عن طريق شقيقته.

وأكدت التحريات، استخراج المتهم مستعيناً بشقيقته الموظفة بالتربية والتعليم، وآخرين، شهادة وفاة على غير الحقيقة، لتقديمها للجهات المختصة، بهدف تضليل العدالة، بشأن إنهاء إجراءات الحكم الصادر ضده بوفاته، وانتقاله إلى الإسكندرية للإقامة بها بمنطقة الهانوفيل.

وتبين من التحريات، أنه محكوم عليه في القضية رقم 4030 لسنة 2014 جنايات قسم ثان كفرالشيخ، والمقيدة برقم كلى 2082 لسنة 2014، والمحصورة برقم 1946 لسنة 2015 كفرالشيخ الكلية، والمحكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد بتهمة إحراز سلاح ناري بجلسة 22 / 12 / 2015، وتحرر عن المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط موظف زوّر شهادة وفاة للهروب من حكم بالمؤبد في كفر الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق