عاجل

اخر الاخبار .. القبض على عامل بالإسكندرية بتهمة قتل «عشيقته» لمعاتبته على سرقة «توك توك»

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ضباط مباحث الإسكندرية غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة أمام باب شقتها بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه حيث توصلت التحريات إلى أن بائع مرتكب الواقعة على علاقة غير شرعية بالمجني عليها وألقى القبض عليه.

كان قسم شرطة ثان المنتزه تلقى بلاغا بالعثور علي جثة (ع.خ. م) ملقاة على ظهرها أمام باب الشقة سكنها ومصابه بعدة طعنات بالجانب الأيمن وجرح ذبحي بالرقبة ووجود أثار دماء أعلى سرير حجرة النوم، وعُثر على سكين ملوث بالدماء أعلى السرير، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية.

أسفرت جهود البحث من خلال حصر علاقات المجني عليها وخلافاتها وتجنيد المصادر السرية إلى تحديد مرتكب الواقعة ( ط. أ. س) 27 سنة، بائع مقيم عزبة محسن الكبرى دائرة قسم ثالث المنتزه والذي تربطه علاقة غير شرعية بالمجني عليها ويقيم معها بالشقة محل البلاغ، وفي الآونة الأخيرة قام المتهم بسرقة مركبة «توك توك»، لمروره بضائقة مالية، فقامت المجني عليها بإبلاغ مالك المركبة، وعند قيام المتهم بمعاتبتها حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب بسكين محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها واستولى على هاتفها المحمول وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط الهاتف المحمول، تحرر المحضر قسم ثان المنتزه، وجاري العرض على النيابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على عامل بالإسكندرية بتهمة قتل «عشيقته» لمعاتبته على سرقة «توك توك» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق