اخر الاخبار .. «أمن الأقصر» يعيد مواشي مسروقة من مزرعة في أقل من 3 ساعات

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح ضباط مباحث مركز شرطة البياضية جنوب الأقصر، في استعادة مواشي مسروقة من مزرعة بمنطقة جبل الجبيل، وذلك في أقل من 3 ساعات عقب ورود البلاغ.

تلقى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من اللواء زكى مختار، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ مقدم من المدعو «عبدالرؤوف. م. غ» 32 سنة صاحب مزرعة بجبل الحبيل، ويقيم بمنطقة الحبيل شمال الاقصر، مفاده سرقة 4 رؤوس ماشية من مزرعته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد ايهاب مصطفى، مفتش مباحث المديرية، لكشف غموض الواقعة، حيث توصلت التحريات التي قام بها النقيب أدهم الملواني، رئيس مباحث البياضية، أن مرتكبي الواقعة هم «محمد. ص. ص» 24 سنة خفير بمزرعة مجاورة للمزرعة المسروقة، ومن محافظة أسوان، و«يس. ح. ع» 24 سنة خفير بذات المزرعة المجاورة، ومقيم قرية العديسات جنوب الأقصر.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكن النقيبان أحمد حسن، ومحمد طلعت، معاوني المباحث، من ضبط المتهمين، وبمواجهتمها بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة، واعترفوا بأنهم قاموا بإخفاء المواشي المسروقة، لدى شريكهم الثالث، ويدعى «أحمد. ك. م» 33 سنة ومقيم الطود جنوب الأقصر، وتم استعادة المسروقات إلا أن المتهم الثالث لاذ بالفرار قبل وصول الضباط.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تتولى التحقيقات باشراف المستشار خميس عيد المحامي العام لنيابات الأقصر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «أمن الأقصر» يعيد مواشي مسروقة من مزرعة في أقل من 3 ساعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق