اخر الاخبار .. تاجرة تستولي على 9 ملايين جنيه من المواطنين في المنيا

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهمت سيدتان، و22 آخرين، صاحبة محل ملابس بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية قيمتها 2 مليون و284 ألف جنيه، بحجة الاستثمار والحصول على عائد.

كان اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، تلقى بلاغا من كل من «هيام إ. ع.إ.- 30 سنة- مدرسة ومقيمة عزبة شاهين – دائرة القسم»، و«ز. م. ك.- 34 سنة- ربة منزل ومقيمه شارع أبوإسماعيل – دائرة القسم» و«22» آخرين، بتضررهم من المدعوة- إيمان ا.ر. ا.- 26 سنة- صاحبة محل ملابس ومقيمة شارع العمال – دائرة قسم المنيا لقيامها بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها «تسعة ملايين ومائتان وأربعة وثمانون ألف جنيه مصري» بعد إيهامهم باستثمارها وتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية، إلا أنها توقفت عن دفع الأرباح.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا بالتنسيق مع قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من ضبط المتهمة سالفة الذكر، وبمواجهتها بما جاء بأقوال المبلغين أقرت بارتكاب الواقعة على ذات النحو المشار إليه، وأنها انتظمت بصفة مستمرة في سداد الأرباح، إلا أنها تعثرت في الفترة الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تاجرة تستولي على 9 ملايين جنيه من المواطنين في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق