اخر الاخبار .. الرقابة الإدارية تشن حملة على أسواق المنيا لضبط الأسعار

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن فرع هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، حملة مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الصحة ومديرية الطب البيطري، على عدد من المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة لقطاع الاستثمار والشركة المصرية 2000 وبعض الهايبرات الخاصة، لضبط الأسواق استعدادًا لشهر رمضان.

وبحسب بيان، الإثنين، قامت الحملة بالمرور على عدد من السلاسل التجارية وتقدير حجم السلع داخل المنشأة ومقارنتها بالرصيد، والاطلاع على المخازن وفروعها، وقد تم التأكيد على نظافة المخازن والتأكد من وجود شهادات صحية للعاملين.

وأسفرت الحملة عن وجود بعض المنتجات غير صالحه للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاحية، وتحرر محضر جنحة ومحضر إعدام تلك المنتجات، كما أسفر المرور على وجود كميات من السكر أعلى من السعر المحدد من قبل وزارة التموين وإلزام التجار بالأسعار المحددة من قبل وزارة التموين.

وأوضح البيان، أن هذه الحملة تأتي في إطار سلسلة من الحملات التي تنظمها هيئة الرقابة الإدارية على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات متميزة للمواطنين، وذلك في إطار استعدادات شهر رمضان لتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الرقابة الإدارية تشن حملة على أسواق المنيا لضبط الأسعار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق