اخر الاخبار .. حبس جزاريّن 4 أيام في «بيع لحوم الحمير» بالصف

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة الصف في الجيزة، الإثنين، بحبس جزارين، 4 أيام على ذمة التحقيقات معهما، بتهمة غش أغذية وبيع لحوم الحمير.

جاء ذلك، بعد أن تسلمت النيابة برئاسة المستشار هشام رفعت، تحريات أجهزة الأمن، التي أكدت أن المتهمين اعتادا ذبح الحمير، والاتجار بها وتوزيعها على المطاعم، وبيعها للمواطنين على أنها لحوم بلدية.

وأنكر المتهمان ما نُسب إليهما من اتهامات، وقالا: «إنهما توجها لبيع الحمير للتربح منها، وليس ذبحها»، وذلك بعد أن واجهتما النيابة بالمضبوطات التي كانت بحوزتهما، وتتمثل في سكاكين جزارة ومسنات و«بلطة»، حيث بررا حيازتها لأنهما «كانا ينويان إعطاءها لأحد الجزارين».

وذكرت التحقيقات أن كمينًا أمنيًا متمركزًا بمنطقة الغمازة الكبرى بالصف، لمراقبة الحالة الأمنية أبلغه مواطن بمرور سيارة ربع نقل دون لوحات معدنية محملة بـ 8 حمير، ويستقلها شخصان فتم استيقافها، وألقت قوة أمنية القبض على مستقليها.

ودلت التحقيقات على أن المتهمين من قرية أبورجوان بالبدرشين، وأحضرا تلك الحمير للتوجه إلى مدينة الصف بحثًا عن منطقة نائية لذبحها وسلخها بها، ثم يتوجهون باللحوم إلى جزار بمنطقة العياط لبيعها للمواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس جزاريّن 4 أيام في «بيع لحوم الحمير» بالصف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق