اخر الاخبار .. ضبط 4 موظفين بحي الهرم بتهمة الامتناع عن إزالة 152 عقارًا مخالفًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت شرطة الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة القبض على 4 متهمين بإدارة التنظيم بحي الهرم بتهمة التربح من وظائفهم عن طريق الامتناع عمدًا عن إصدار قرارات إزالة لـ152 عقارًا بمنطقة الأهرام.

وكانت قد وردت معلومات لرئيس وضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية مفادها قيام بعض موظفي إدارة التنظيم بحي الهرم بالامتناع عمدًا عن إصدار قرارات إزالة للمباني المخالفة والتربح من وظيفتهم مما يؤدي إلى الإضرار العمد بالمال العام وتعريض حياة المواطنين للخطر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى وجود 152 حالة مخالفة مباني بدون ترخيص منذ عام 2012 وحتى 2015، وبمخاطبة حي الهرم تبين أن تلك المخالفات لم يصدر لها قرارات إزالة حتى تاريخه وأنها تعد مسؤولة جنائية وإدارية من قبل مهندسي التنظيم محرري تلك المخالفات.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد مرتكبي تلك الوقائع وعددهم 4 متهمين بإدارة التنظيم بحي الهرم، و تم تحرير محضر بالواقعة وجاري عرضهم على نيابة الأموال العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط 4 موظفين بحي الهرم بتهمة الامتناع عن إزالة 152 عقارًا مخالفًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق