عاجل

اخر الاخبار .. إحباط تهريب 7 ملايين شمروخ ألعاب نارية بميناء الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح ضباط مباحث أمن الإسكندرية بالتنسيق مع ضباط الأموال العامة بميناء الإسكندرية، الأربعاء، من إحباط تهريب 7 ملايين شمروخ حاولت إحدى شركات الاستيراد تهريبها داخل مشمول رسالة غراء أبيض قادمة من دولة الصين.

كان اللواء نادر كمال عبدالرحيم، مدير أمن ميناء الإسكندرية، قد تلقى معلومات تفيد بعزم إحدى شركات الاستيراد تهريب كميات كبيرة من الشماريخ لإغراق الأسواق المحلية قبل حلول عيد الأضحى.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محسن عبدالرازق، مدير مباحث الميناء، وعماد فاروق، مدير قسم الأموال العامة إلى صحة المعلومات، وذكرت التحريات أن الشماريخ تم شحنها داخل 2 حاوية سعة 40 قدم بها عدد 600 كرتونة داخل مشمول رسالة غراء ابيض.

وعلى الفور، تم تقنين الإجراءات وفض أختام الحاويتين بحضور المستشار خالد الأحول، مدير نيابة الميناء، الذي تحفظ على أوراق الرسالة بالكامل، وتبين أن مدون بها شحنة غراء أبيض على غير الحقيقة وتم اكتشاف عدد 7 ملايين شمروخ مخبأة داخل الكراتين، وأمرت النيابة بالتحفظ على الشحنة بالكامل وسرعة ضبط وإحضار صاحبها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحباط تهريب 7 ملايين شمروخ ألعاب نارية بميناء الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق