عاجل

اخر الاخبار .. القبض على مسجل خطر بالشرقية: هارب من حكم بالإعدام و8 «مؤبد»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، وضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، السبت، من ضبط مسجل خطر مطلوب لخطورته الإجرامية أثناء اختبائه بإحدى القرى بمدينة بلبيس.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث بلبس عن تواجد «خالد. أ. إ»، 41 سنة، عاطل، ومقيم بدجوى مركز بنها بالقليوبية «مسجل خطر» تحت رقم «542- فئة ب نصب»، والسابق اتهامه في 23 قضية متنوعة، وهارب من سجن أبوزعبل في أحداث ثورة 25 يناير بناحية قرية ميت حمل بقصد الاختباء بها خشية ضبطه.

تمكنت مأمورية من ضبط المتهم حال استقلاله سيارة ملاكي بمدخل قرية ميت حمل، حيث تبين أن المتهم هارب من سجن أبوزعبل في أحداث ثورة يناير، وصادر ضده أحكام في 13 جناية منها حكم بالإعدام شنقا في قضية مقتل مخبر بالقليوبية، وصادر ضده 8 أحكام بالسجن المؤبد في قضايا سرقة وقتل ونصب وخطف وحكمين بالسجن 15 سنة في قضيتين وحكم بالسجن 10 سنوات في قضية أخرى.

تم التحفظ على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على مسجل خطر بالشرقية: هارب من حكم بالإعدام و8 «مؤبد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق