عاجل

اخر الاخبار .. كشف غموض العثور على جثة بها 12 طعنة ملقاة وسط الزراعات بالأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الامنية بالأقصر من كشف لغز العثور على جثة بـها 12 طعنة ملقاة في منطقة زراعية بالقرب من منطقة كوبري البياضية جنوبي الأقصر، حيث تبين أن القاتل نجل شقيقته، وتخلص منه لخلافات بينهما على ميراث والدة القاتل وشقيقة القتيل.

تلقى اللواء مصطفي صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من العميد إبراهيم مبارك، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد عثور عدد من أهالي مركز البياضية على جثة لمواطن يدعي «محمود.أ»، 50 سنة، موظف بري الأقصر، ملقاة بمنطقة زراعية بجوار كوبري البياضية العلوي، فانتقل على الفور المقدم أدهم الملواني رئيس مباحث مركز شرطة البياضية، للموقع وتم نقل الجثة للمشرحة.

وتم تشكيل فريق بحث ضم كل من المقدم وائل نصار رئيس مباحث المديرية، والعقيد إيهاب مصطفي وكيل إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والعقيد حسام الشرقاوي مفتش مباحث مركز البياضية، وتم جمع الأدلة اللازمة للوصول لمرتكب الجريمة.

وتبين من خلال التحريات التي أجرتها وحدة المباحث أن مرتكب الجريمة هو نجل شقيقة القتيل «بسام.أ»، لوجود خلافات بصورة دائمة بينهما على ميراث والدة القاتل، وتم ضبط المتهم بقتل خاله.

وبسؤال المتهم أمام رجال المباحث أعترف بإرتكاب الواقعة، وأكد لهم أنه أحضر «خنجر» وتوجه إلى منزل خاله ودخلا في وصلة شجار فسدد له 12 طعنة، وقام بوضعه داخل جوال وألقي بجثته بالزراعات، ثم عاد وأحرق الجوال والجلابية التي كان يرتديها.

وتحرر محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة والتى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، باشراف المستشار خميس عيد المحامى العام لنيابات الأقصر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. كشف غموض العثور على جثة بها 12 طعنة ملقاة وسط الزراعات بالأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق