عاجل

اخر الاخبار .. سحب 74 رخصة قيادة والتحفظ على 17 دراجة نارية غير مرخصة في حملة ببنها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية حملة على مداخل ومخارج مدينه بنها لضبط السيارات المخالفة والموتوسيكلات دون لوحات معدنيه وكذا السائقين تحت تاثير المخدرات، كما استهدفت الحمله طريق أسفل كوبرى المنصورة وطريق الزقازيق وشبلنجة.

وأسفرت الحمله عن ضبط 10 سيارات تسير عكس الاتجاه، وسحب 74 رخصة قيادة وتسيير والتحفظ على 17 دراجه نارية دون لوحات معدنية وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن للواء محمد درويش، مدير الإدارة العامه لمرور القليوبية بتكثيف الحملات المرورية على مداخل ومخارج بنها فقامت حملة قادها الرائد رامي سعد مصطفى وكيل مباحث المرور باستهداف المناطق المذكورة.

كما أجرت الحملة تحليل مخدرات لـ10 سائقين وتبين وجود حالتين إيجابيتين بينهم، كما تم ضبط 39 مخالفة وقوف في الممنوع كما تم سحب 12 رخصة قياده من سائقى السرفيس لقيامهم بتقسيم المسافات على الركاب وتجميع أجرة زائدة بالمخالفة للأجرة المقررة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سحب 74 رخصة قيادة والتحفظ على 17 دراجة نارية غير مرخصة في حملة ببنها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق