عاجل

اخر الاخبار .. كثافات مرورية متوسطة في معظم محاور القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهرت كثافات متوسطة للسيارات صباح الثلاثاء في معظم محاور القاهرة.

بدأت الكثافات المرورية بمحور الثورة في اتجاه طريق السويس بسبب زيادة الأحمال مع تباطؤ حركة السيارات بمحور المشير طنطاوى للقادم من التجمع لمدينة نصر وانتقل رجال المرور إلى المكان لتصفية الكثافات كما ظهرت كثافات محور الكورنيش أمام القادم من الأقاليم إلى شبرا وبشارع رمسيس للمتجه من غمرة لوسط المدينة.

شهدت حركة السيارات بطء مروري أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ومن الجيزة حتى وسط المدينة وبمنزل العروبة ويفضل التوجه إلى محور الأزهر.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية القصر العينى وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وشهد أيضا محور صلاح سالم كثافات متوسطة في الاتجاهين أمام القادم من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر لمطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.

وكذلك محور المشير طنطاوى للمتجه من التجمع حتى مدينة نصر وبمدخل مدينة السلام أعلى الدائرى للقادم من الأقاليم حتى القاهرة وانتقل رجال المرور ويتم تصفية الكثافات فيما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة كثافات متوسطة ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدى السيارات.

وعززت الثلاثاء، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. كثافات مرورية متوسطة في معظم محاور القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق