اخر الاخبار .. جهود أمنية لكشف غموض مقتل طفلة والعثور على جثتها في جوال أمام منزلها بسوهاج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكثف أجهزة الأمن بسوهاج جهودها لكشف غموض حادث مقتل طفلة «5 سنوات» والعثور على جثتها في جوال أمام منزلها بدائرة مركز العسيرات.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة العسيرات بالعثور على جثة لطفلة داخل جوال ملقى أمام منزلها بقرية «جزيرة أولاد حمزة» بدائرة المركز فانتقل اللواء خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة الطفلة المذكورة وبها آثار خنق بالرقبة ودم بالأنف واختفاء قرطها الذهبى وقد تم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزى وقررت والدة الطفلة أن زوجها يعمل بالخارج وأن نجلتها كانت تلهو أمام المنزل واختفت عقب ذلك وأنها بحثت عنها في عدة أماكن بالقرية عند أقاربها والجيران وعقب ذلك عثرت عليها في جوال ملقى أمام المنزل ولم تتهم أحدا بارتكاب الواقعة وتم تكليف المباحث بالتنسيق مع الأمن العام لكشف غموض الحادث وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. جهود أمنية لكشف غموض مقتل طفلة والعثور على جثتها في جوال أمام منزلها بسوهاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق