اخر الاخبار .. التحقيق في بلاغ يتهم أطباء مستشفي سفاجا بالإهمال بعد وفاة مسعف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة سفاجا، الخميس، التحقيق في البلاغ الذي حرره عدد من العاملين بمرفق إسعاف سفاجا، الذي حمل رقم «89 إداري سفاجا لسنة 2016»، والذي يتهمون فيه أطباء مستشفى سفاجا المركزى والنوبتجية بالإهمال الطبي في إسعاف زميلهم شاذلي دندراوى والتأخر في إسعافه لمدة ساعة ونصف بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، مما أدى إلى وفاته.

وقال زملاء المسعف المتوفى إنه شعر بألم في القلب أثناء توليه خدمته داخل المرفق الملاصق لمستشفى سفاجا المركزي، وإنه توفى بسبب نوم الطبيب النوبتجي وعدم وجود أطباء بالمستشفى وظهوره بعد ساعة ونصف من دخول الحالة وموتها.

وطالبت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة وقررت النيابة التصربح بدفن الجثة وطلب تقرير مفتش الصحة حول اسباب الوفاة.

وقال أحد مسعفى سفاجا إنهم أثناء خدمتهم الليلية بمرفق سفاجا المركزى ومعهم زميل لهم يدعى شاذلى دندراوى، سائق سيارة إسعاف، يبلغ من العمر 53 عاما تألم ألما شديد من القلب ولم يستطيعوا إسعافه وحملوه على أعناقهم وتوجهوا به على الفور لمستشفى سفاجا المركزى الملاصق للمرفق.

وأضاف المسعف أنهم فوجئوا عند دخولهم المستشفى بعدم وجود أطباء في المستشفى وظلوا لوقت طويل يحاولون وجود أحد لإسعاف زميلهم إلا أنهم لم يجدوا أحدا، مؤكدا أنه بعد ساعة ونصف ظهر الطبيب النوبتجى بالمستشفى والذى كان مستغرقا في نومه وكان زميلهم قد فارق الحياة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. التحقيق في بلاغ يتهم أطباء مستشفي سفاجا بالإهمال بعد وفاة مسعف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق