اخر الاخبار .. الصدفة توقع «مسجلة آداب» أثناء محاولتها سرقة «حلق» طفلة بدمياط

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقيت فتاة علقة ساخنة من أهالي قرية دقهلة التابعة لمركز الزرقا بدمياط، بعد اكتشافهم محاولتها استدراج طفلة وسرقة قرطها الذهبي، وتم القبض عليها وتحرير محضر بالواقعة.

كانت سيدة من أهالي دقهلة قد شاهدت فتاة باصطحاب طفلة ولاحظت أن الطفلة تصرخ بصورة مريبة والفتاة تحاول استدراجها للسير معها، وعندما اقتربت من الفتاة ارتبكت بصورة شديدة، وقامت الطفلة بالإمساك بها، فتجمع الأهالي الذين اكتشفوا أن الفتاة كانت تحاول استدراج الطفلة لمنطقة نائية، فلقنوها علقة ساخنة، وبتفتيشها عثر في حقيبتها على سكين، وعلى الفور، تم إبلاغ الشرطة، حيث انتقل على الفور المقدم محمد الحليلي، رئيس مباحث مركز شرطة الزرقا، برفقة قوة أمنية، وألقوا القبض على الفتاة قبل أن يحاول الأهالي الفتك بها.

وكشفت التحريات أن الفتاة مسجلة آداب، وكانت تحاول استدراج الطفلة لسرقتها، وبتفتيشها عثر بحوزتها على سكين وعدد من شرائط الترامادول المخدر، والذي قامت المتهمة باللاستعانة بها لتخفيف إحساسها بالضرب الذي تلقته من الأهالي، وقام والد الفتاة بتحرير محضر ضد الفتاة، وتم إحالة المتهمة للنيابة العامة لتتولى التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الصدفة توقع «مسجلة آداب» أثناء محاولتها سرقة «حلق» طفلة بدمياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق