اخر الاخبار .. يضرب زوجته بـ«شاكوش» ويسلم نفسه للشرطة: افتكرها ماتت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعدى شاب في العقد الثالث من عمره، الخميس، على زوجته بالضرب على رأسها بشاكوش بناحية شارع الفجر ببندر بلبيس، وعندما سقطت مغشيا عليها اعتقد وفاتها فتوجه لمركز الشرطة وقام بالإبلاغ بالواقعة وتسليم نفسه إلا أنه تبين أن الزوجة لا زالت على قيد الحياة، وتم نقلها إلى المستشفي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن ورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس من «أسامة. ع»، 27 سنة، حاصل على دبلوم تجارة مقيم شارع الفجر بندر بلبيس بقيامه بالتعدي على زوجته «ف. ص» 19 سنة طالبة جامعية بشاكوش على رأسها، وذلك بسبب خلافات زوجية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث بلبيس، إلى محل الواقعة، وتبين أن الزوجة لا زالت على قيد الحياة ومصابة بكسر بقاع الجمجمة وفى حالة حرجة وتم نقلها إلى مستشفي الأحرار بالزقازيق لتلقي العلاج.

تم التحفظ على المتهم للعرض على النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. يضرب زوجته بـ«شاكوش» ويسلم نفسه للشرطة: افتكرها ماتت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق